برنامج تطوير و تأهيل القدرات القيادية النسوية الخاصة ب ( معاون عميد ، رئيس قسم ، رئيس فرع ، امين مجلس )

برعاية السيد رئيس جامعة ديالى الاستاذ الدكتور تحسين حسين مبارك المحترم وبحضور السيدة مديرة مركز أبحاث الطفولة والأمومة الأستاذ الدكتور إخلاص علي حسين .
اُقيم برنامج تطوير و تأهيل القدرات القيادية النسوية الخاصة ب ( معاون عميد ، رئيس قسم ، رئيس فرع ، امين مجلس ) و على قاعة مركز أبحاث الطفولة والأمومة ،وبالتعاون مع مركز التعليم المستمر / جامعة ديالى ، في يوم الأثنين الموافق الثامن من كانون الثاني 2024 .
والتي حاضر فيها الأستاذ المساعد الدكتور جعفر حسن سالم المحترم . بمحاضرته التي تعنونت بــ ( تعزيز سلوك الهوية المؤسسية ) ، الذي قدم المفهوم المصطلحي للهوية باعتبارها من المصطلحات الاجتماعية التي اخذت مساحة في الاستعمال الوضعي في الدراسات الحديثة ، هذا فضلاً عن ربطها بمفهوم السلوك على اعتبار انه واحد من المفاهيم النفسية المهمة في سير العملية الادارية ، واضعاً الاشياء التي تعزز من قيمتها كرؤية ناجحة في القيادة الادارية النسوية ، بما يرتبط بالتوجهات التي تضعها وزارة التعليم العالي والبحث العلمي العراقية وتنفذها جامعة ديالى بكل تشكيلاتها وكلياتها .
والتي شهدت حضوراً لافتا ً لمساعدي العمداء ورؤساء الأقسام والفروع وامانة المجلس في الجامعة
وبهذا اختتمت بجملة من المداخلات المعرفية في إثراء قيمة البرنامج التأهيلي النسوي الخاص بالقدرات القيادية النسوية الذي استمر طيلة الفترة المذكورة في مواد النشر الاعلامي على منصات المركز وموقعه الالكتروني .