احتفالية يوم المرأة العالمي

احتفالية يوم المرأة  

          برعاية الدكتور اياد العجيلي (المساعد الاداري لرئيس الجامعة) اقيمت احتفالية على قاعة مركز ابحاث الطفولة والامومة وذلك يوم الاحد الساعة العاشرة صباحاً الموافق 14/3/2010 هذا وحضر الاحتفال نخبة كبيرة من اساتذة الجامعة ومنهم الدكتور عميد كلية الطب لجامعة ديالى وعميد كلية التربية الاساسية الاستاذ الدكتور عباس فاضل الدليمي والدكتور هيثم يعقوب المعاون العلمي لكلية الادارة والاقتصاد والمعاون العلمي لكلية اليرموك

            وتضمن الاحتفال فعاليات عدة ومنها مشاركة عدد من طلبة مدرسة النهرين الابتدائية بفعالية القاء قصيدة فردية لاحدى التلميذات وتخللتها فعالية مشتركة لمجموعة من التلاميذ انشدو فيها نشيد موطني . وافتتح الاحتفال بكلمة ترحيبية لمدير المركز الاستاذ الدكتور سامي مهدي العزاوي .

            بالاضافة الى مشاركة بعض الموظفات في القاء قصيدة للسيدة امل عطا والسيدة خلود . وتم توزيع الهدايا على نخبة من الباحثات المتميزات اللواتي يدعمن المركز ببحوثهن وهن كل من :

1-      أ.م.د. بشرى عناد مبارك (كلية التربية الاساسية)

2-      د. سلوى شلش (كلية الطب)

3-      د. مها           ( كلية التربية الاساسية)

4-      د. انعام يوسف الكرخي ( كلية التربية الاساسية )

5-      د. رشا خليل عبد ( كلية القانون )

6-      م. حذام خليل ( مركز ابحاث الطفولة والامومة )

7-      م.م. وسن عبد الحسين (مركز ابحاث الطفولة والامومة )

8-      م.م. اسماء عبد الجبار (مركز ابحاث الطفولة والامومة )

 

بالاضافة الى تكريم ادارة مدرسة النهرين الابتدائية للمشاركة الفاعلة في احياء احتفالية يوم المرأة العالمي . وتم في ختام الاحتفالية تقديم هدية تقديرية الى راعي الحفل الدكتور اياد العجيلي من قبل منتسبي المركز .