لقاء تلفزيوني
الكاتب:مهندس. علاء عبادي
التاريخ:18/05/2020
  
  تم تقيم الموضوع من قبل 0 قراء

لقاء تلفزيوني
اجرت قناة الجامعية بتاريخ اليوم الموافق 18/5/2020 لقاء مع الاستاذ الدكتور صالح مهدي صالح مدير مركز ابحاث الطفوله والامومه في جامعة ديالى.

لقاء تلفزيوني

إجرت قناة الجامعية الفضائية بتاريخ اليوم 18/5/2020 لقاء مع الأستاذ الكتور صالح مهدي صالح مدير مركز أبحاث الطفولة والأمومة في جامعة ديالى.
وضح من خلاله مساهمات الجامعة ودورها العلمي والاجتماعي في تصدي لوباء فيروس كورونا وكذلك دور الجامعة في تثقيف المجتمع وتوضيح أساليب الوقائية من خلال إصدار النشرات والبوسترات وتوزيعها على المراكز الصحية والسيطرات داخل المحافظة وتعليق الفكسات التي توضح أساليب الوقائية ومدى مساهمة الجامعة في التعاون بينها وبين المنظمات المجتمعية ودوائر وموؤسسات الدولة.