اجتماع الدوري لمجلس ادارة المركز
الكاتب:مهندس. علاء عبادي
التاريخ:29/06/2021
  
  تم تقيم الموضوع من قبل 1 قراء Average rating: 5.0

عقد مركز أبحاث الطفولة والأمومة/ جامعة ديالى اجتماعه الدوري الأول في صباح يوم الثلاثاء الموافق 29/6/2021

     عقد مركز أبحاث الطفولة والأمومة/ جامعة ديالى اجتماعه الدوري في صباح يوم الثلاثاء الموافق 29/6/2021

 برئاسة السيدة مديرة المركز الأستاذ الدكتور اخلاص علي حسين والسادة مسؤولي اقسام الطفولة والأمومة السادة الباحثي الكرام .

    واستهل الاجتماع بكلمة ترحيبية من قبل السادة الباحثين بالأستاذ الدكتور اخلاص علي حسين مدير المركز بمناسبة تسنمها ادارة المركز متمنين لهم دوام التوفيق والنجاح , ثم بدأ الاجتماع بمناقشة جدول الإعمال.

  • -العمل على اصدار العدد الجديد للكتاب السنوي للمركز.
  • -التاكيد على انجاز الانشطة المتبقية في الخطة لهذ العام .
  • -مناقشة الاستعدادات للخطة العلمية الجديدة لباحثين المركز للعام القادم .
  • -مناقشة اهم القضايا المتعلقة بالوضع الراهن فيما يخص تداعيات فيروس كورونا وقد تم التاكيد على ضرورة الاسراع في اخذ اللقاح.
  • -تم الاتفاق على فتح افاق التعاون مع مؤسسات الدولة كافة .
     ويأتي هذا الاجتماع ضمن سلسلة الاجتماعات الدورية لمجلس المركزالذي  تهدف الى نقل وتطبيق تعليمات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي وتوجيهات رئاسة جامعة ديالى ...