محاضرة علميةوسائل الاتصال وإلقاء المحاضرة
الكاتب:مهندس. علاء عبادي
التاريخ:15/01/2021
  
  تم تقيم الموضوع من قبل 1 قراء Average rating: 4.0

محاضرة علمية
ألقى السيد مدير مركز ابحاث الطفولة والامومة الاستاذ الدكتور صالح مهدي صالح في صباح يوم الخميس المصادف14 /1/ 2021

محاضرة علمية

    ألقى السيد مدير مركز ابحاث الطفولة والامومة الاستاذ الدكتور صالح مهدي صالح في صباح يوم الخميس المصادف
14 /1/ 2021

  محاضره بعنوان (وسائل الاتصال وإلقاء المحاضرة) في دورة التاهيل في طرائق التدريس ( السادسة عشر )

 وقد تضمنت الدوره عدة محاور منها:-

  • مفهوم الاتصال
  • وسائل الاتصال
  • عناصر الاتصال

وقد جرى مناقشة المشتركين في كافة المحاور