You are currently viewing احتفالية يوم الجامعة

احتفالية يوم الجامعة

احتفالية يوم الجامعة

 

بحضور الاستاذ الدكتور صلاح النعيمي  مستشار معالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي الاستاذ علي الاديب المحترم والسيد رئيس جامعة ديالى الاستاذ الدكتور عباس فاضل الدليمي المحترم . اقامت جامعة ديالى احتفالية بمناسبة يوم الجامعة و ذلك على قاعة الملتقى الاكاديمي في جامعة ديالى في يوم الاربعاء الموافق 2-4-2014 .

واستهلت الاحتفالية بتلاوة ايٍ من الذكر الحكيم و قراءة سورة الفاتحة على ارواح شهداء العراق العظيم . ثم القى الاستاذ الدكتور صلاح النعيمي مستشار معالي الوزير كلمة بهذه المناسبة العزيزة نقل من خلالها تحيات و تهاني معالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي لمنتسبي الجامعة بمناسبة يوم الجامعة تثميناً لجهودهم المخلصة والطيبة في ايصال جامعة ديالى الى مستويات متقدمة من بين الجامعات العراقية .

ثم القى السيد رئيس جامعة ديالى الاستاذ الدكتور عباس فاضل الدليمي المحترم كلمة بهذه المناسبة ايضاً والتي قدم من خلالها التهنئة الى جميع منتسبي جامعة ديالى من التدريسيين والموظفين والطلبة متمنياً لهم دوام الموفقية والنجاح وشكره وتقديره العالي لهم على جهودهم المباركة بالنهوض بجامعة ديالى باعتبارها صرح علمي بكوادره ومنشأه والتي تعد محط اعتزاز وفخر لجميع مواطني محافظتنا العزيزة , كما وقدم التهنئة لطلبتنا الاعزاء متمنياً لهم دوام التفوق والنجاح .

وبعد ذلك تم تقليد السيد رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور عباس فاضل الدليمي المحترم بوشاح الجامعة وقام بتقليده العميد الاقدم في مجلس الجامعة الاستاذ الدكتور عباس عبود فرحان عميد كلية التربية للعلوم الصرفة , ثم قام السيد رئيس الجامعة بتقليد السادة اعضاء مجلس الجامعة بوشاح الجامعة مباركاً لها جهودهم المخلصة في خدمة جامعتنا العزيزة .

بعد ذلك تم تكريم عدد من المعلمين الرواد في محافظتنا العزيزة , كما تم تكريم نخبة من اساتذة الجامعة الذين نشروا بحوثاٍ في مجلات علمية عالمية , بالاضافة الى تكريم نخبة من اساتذة الجامعة الحاصلين على لقب استاذ للعام الدراسي 2013-2014 بعد ذلك قام السيد مستشار وزير التعليم العالي والبحث العلمي بزيارة تفقدية على كليات ومنشأت الجامعة يرافقه السيد رئيس الجامعة وعدد من اعضاء مجاس الجامعة .

اترك تعليقاً