اجتماع اغلاق العمل في كركوك
الكاتب:م.م وفاء قيس كريم
التاريخ:13/09/2017
  
  تم تقيم الموضوع من قبل 0 قراء

حضر الاستاذ الدكتور صالح مهدي صالح مدير مركز ابحاث الطفولة والامومة / جامعة ديالى الاجتماع الذي عقد صباح يوم الثلاثاء المصادف 12- ايلول - 2017 لاغلاق العمل في (كركوك - داقوق ) لبرنامج تحسين المستقبل في قطاع التعليم للشباب في العراق المرحلة الثانية .

 اجتماع غلق العمل في كركوك

      حضر الاستاذ الدكتور صالح مهدي صالح مدير مركز ابحاث الطفولة والامومة / جامعة ديالى  الاجتماع الذي عقد صباح يوم الثلاثاء المصادف 12- ايلول - 2017  لاغلاق العمل في  (كركوك - داقوق ) لبرنامج تحسين المستقبل في قطاع التعليم للشباب في العراق المرحلة الثانية .
     تضمن الاجتماع الترحيب بالحضور من قبل منظمة( ميرسي كور) راعية البرنامج ومن ثم تم عرض انجازات البرنامج في السنة الاولى من المرحلة الثالثة والقى الاستاذ الدكتور صالح مهدي صالح  مدير مركز ابحاث الطفولة والامومة / جامعة ديالى محاضرة حول استمارة دراسة الحالة وكيفية ملئها.
ثم تم تقسيم الحضور الى (6) مجاميع لمناقشة مهام اللجنة من مرشديم ميدانين ومتابعين ومرشدي الحملات والمعلمين والمدراء وبعد ذلك تمت مناقشة التحديات التي تواجه البرنامج والعاملين فيه وبعد مناقشة مستففضية لتلك التحديات تم وضع الحلول واهم التوصيات